السبت، ٥ مايو ٢٠٠٧

في تقويم حياتي ............................ 5/ مايو

اليوم احتفل بعيد ميلاد الصداقه والحب والحياه
اليوم قلت لها كل عام وانتي حبيبتي للمره الخامسه منذ ان بدأنا حياتنا معا
اليوم قلت لها للمره الألف في المناسبه الألف التي خلقناها معا

كتبت احبك فوق جدار القمر
احبك جدا
كما لا أحبك يوما بشر

ما ان اقراء هذه الأبيات حتى اشعر بأني كتبتها لها
اتذكر بحنين لقائي الأول بها لم اشعر بأي شيئ اعجبت بشكلها فقط
يضحكني ما اخبرتني بعد صداقتنا التي اتمنى ان تدوم طوال العمر وبأبتسامتها التي لا تفارق شفتيها وبوجهها الملائكي
كنا في ايامنا الأولى بالكليه كنت اجلس في كرسي مرتفع بعيده عن الزحام الذي افتعلنه زميلاتي ليتسابقن ليسجلن في المعامل بالأوقات التي تناسبهن لم اكن اعرف الوقت الذي يناسبني بعد
اخبرتني انها عندما رأتني قررت ان تأتي لتتحدث معي لسبب مضحك للغايه لا زلت ختى اليوم اُذكرها به لنضحك معاً
اتت الي وتعرفنا ببعض اجمل ما فيها ذلك الوقت كان اسمها
اما اليوم فأنه احد مميزتها التي لا تعد
في هذه اللحظه دخلت الى اجمل عالم قد يهبه الله لنا عالم الصداقه
اتذكر اني كنت دائما اضع لنفسي قوقعة احتمي بها من جميع المشاعر الجميله والسيئه كنت اعتقد ان يعيش الأنسان بمنأى عن الأحاسيس لأنها ستجلب لي الكثير من الألم
ما ان دخلت حياتي حتى غيرت جميع مفاهيمي عن الحياه
اصبحت أؤمن ان اجمل ما في حياتنا هو ان نطلق العنان لمشاعرنا قد يصيبنا الأذى قد نفشل وربما نجرح لكن ما ان نلتقي بصديق العمر حتى نعرف ان جميع ما عانيناه لاشيئ مقابل المشاعر الجميله التي نتبادلها

حبيبتي في عيد ميلادك لا ادري ماذا اُهدي اليكِ وانا اتذكر المرات التي كُنتي تقفين بها بجانبي تسانديني
عدد اتصالاتي اليكي وانا اشعر باليأس والتعاسه لتعيدي الي البسمه ولا تتركي طريقه إلا وتخففين بها علي
لطالما حكيت لكي عن كل مشاعري لم اجد غيركُ يفهمني ويشعر بي

اجمل ما فيكي منطقك الذي لا يخطر ببال احد
اناقتك ورقتك التي تسحريني بهما
شعوركي الدائم بالمسؤليه
ذهبتي معي الى جميع الأمكان التي كنت اتردد في الذهاب اليها بمفردي
تكلمتي عني في الأوقات التي كنت افقد بها صوتي بسبب ما يعتريني من احراج من اشياء وهميه فكنتي تقدرين ذلك دون تلوميني ابداً

اتذكر و اتذكر واتذكر

لا تنتهي ذكرياتي معكي كما لا ينتهي حبي لكي

رائعتي.....صديقتي........حبيبتي..... كل عام وانتي بخير

وتبقين أنت المنار البعيد
وتبقين رغم زحام الهموم
طهارة أمسي وبيتي الوحيد
أعود إليك إذا ضاق صدري
وأسقاني الدهر مالا أُريد فاروق جويده

هناك ٧ تعليقات:

غير معرف يقول...

الصداقة اجمل معاني الحياة .والوفاء اجمل معاني الصداقة...... شكرا لك ودامت صداقتك مع من ذكرتين

غير معرف يقول...

اسعد ايام حياتي عندما اراه وعندما اتكلم معها كاني تكلمت مع نفسي وعندما اشعر بالوحدة اتذكر ايامنا معا وانسى وحدتي واتعابي ويارب تجعل هذه الخمس السنوات تبقينا خمسين سنة ودمتي لي

غير معرف يقول...

(ويارب تجعل هذه الخمس السنوات تبقينا خمسين سنة ودمتي لي)

اتمنى ذلك ايضا
لماذا لم تكتبي لي اسمك؟


شكرا لمروركن

غير معرف يقول...

أدام الله صداقتك
ومحبتكما لبعض
الصداقه كنز فلا تفرطي بها أبدا
صارت نادره
متلاشيه
صارت موضه قديمه
لاتصدقي هذه الافكار وأمضي قدما بها
تحياتي

غير معرف يقول...

الهام

الصداقه نبحث عنها فأذا وجدناها نجعلها تفلت من بين ايدينا لنقول بأنها

صارت نادره
متلاشيه
صارت موضه قديمه

شكرا لمرورك

غير معرف يقول...

مبروك على المدونه
ودامت صداقتكما وأتمنى أن أجد لي مكان في قلبك الممتلء بححب تلك الصديقه
يا جبانه ...

غير معرف يقول...

منى

اذا كانت هي قد علمتني الحب
فأنتي علمتني معنى الصداقه ومعنى الوفاء

دمتي لي


وشكرا لمرورك