الاثنين، ٢٥ فبراير ٢٠٠٨

أخير عرفت

(( فكرت كثير من انا؟
وايش اشتي؟
وكنت اوصل لأجوبة صعبة وبعيده
اشتي أموت
اشتي اسافر
اشتي اعيش خارج اليمن
اشتي احب
أشتي اكمل دراستي

وكثييييييييييييييير غير
وبعد كل فكرة اكون عارفة اني ما وصلت للجواب
قبل لحظات بس
برقت في رأسي الفكرة كنت اعرفها من زمان بس عمري ما توقفت عندها
بس الأن عرفت
عارفة ان قدامي طريق طويل وصعب لكن انا عارفة اني قادرة امشي وأوصل
نفسي الأن اكلم منى والهام عارفة انهن بيفرحين لي كثير قد فرحتي
منى ..الهام .. واخيرا الجبلاوي رد



للجبلاوي فقط
عارفة الأن انك كنت تشوفني بس كنت تشتيني انا الي أوصل
احبك الأن
وعلى طول
ولا يمكن انسى هذي اللحظة ))


حبيت اوثق هذةاللحظه بأول كلمات تخطر لي 25/2/2008 الساعة 1 صباحا

هناك ٣ تعليقات:

david santos يقول...

Really beautiful blog!
Congratulations.

غير معرف يقول...

رائع ....رائع
بقدر عمق اللحظه التي عشتيها بقدر بساطة وصفك لها ...
الأشياء ذات العمق لا تحتاج سوى لحظه من تأني وتأمل لكي ندرك الحقيقه
لنأمل ان تكون الحقيقه ولتتمتعي بهذة المعرفه الجديده ولك مني تهنئة من قلبي الذي يتمنى لك كل السعاده وتحقيق كل ما تريدين
دمت بألف خير
وجدت صعوبه في أرسال ردي منذ أيام ولكنني نجحت أخيرا ....

Muath Almashari يقول...

الـجبلاوي ؟!


شــيء غــريب ، وحـيد و بلا موهـبة .. من يصــدق كـذبة أنه هناك من أجلنا ؟